بادروا إلى تغيير إطلالة منزلكم بألوان وأقمشة وأجواء مستوحاة من الطبيعة هذا الخريف من هوم آند سول، المتجر الرائد في تقديم أثاث يناسب نمط الحياة العصري، والذي يقع في شارع الوصل بدبي.

استمتعوا بدفء الخريف في منزلكم من خلال القطع المُختارة بعناية من جميع أنحاء العالم، والتي يوفرها هوم آند سول، متجر الديكور المنزلي المفضل في جميرا. وقد كشف المتجر، الذي يجلب الأجواء البوهيمية الساحرة إلى دبي، عن تشكيلة خريف 2019 التي تضم قطع أثاث من المؤكد أنها ستمنح منزلكم إطلالة طبيعية تمتاز بروح البساطة.

تضيف تشكيلة الخريف من متجر هوم آند سول لمحة من أجواء الطبيعة الساحرة على التصاميم الكلاسيكية، وتمزج معها أيضاً مجموعة من العناصر المستدامة لتقدم منظوراً جديداً للأثاث المنزلي. تحتوي تشكيلة الخريف على مجموعة متنوعة من قطع الأثاث الصديقة للبيئة من شتى أنحاء العالم، والتي تمتاز بأسعارها المناسبة وجمالها وتنوع أحجامها.

خزانة جاكي (3,500 درهم): تقدم خزانة جاكي بطرازها الكلاسيكي مزيجاً مثالياً من مواد الخشب والرخام والمعدن. كما أن عناصر التزيين باللونين الأسود والذهبي تضفي على طرازها الكلاسيكي لمسة أنيقة وعصرية.

مقعد بوسيتانو لشخصين (1,950 درهماً): يضيف مقعد بوسيتانو لمسة من الاستدامة إلى المكان! تتميز مجموعة الرطان التي يوفرها متجر هوم آند سول بجودتها التي تدوم طويلاً، ومظهرها الخلاب وموادها المستدامة التي تمنحها رونقاً وتألقاً لتبدو رائعة في أي مكان.

سجادة أميرزو (3,900 درهم): يمكنكم إضفاء قدر كبير من الأناقة باستخدام قطع السجاد الصغيرة، ولا شك أن سجادة أميرزو المصنوعة يدوياً ستبدو رائعة في أي مكان. يقدم متجر هوم آند سول خدمة تجربة وتوصيل جميع أنواع السجاد مجاناً، فلم لا تجرّب واحدة منها!

طاولة رخام مستديرة (2,500 درهم): يمكنكم إضفاء لمسة جميلة وأنيقة على المكان باستخدام طاولات الرخام المتوفرة في متجر هوم آند سول. طاولة رخام ذات سطح أبيض وأرجل ذهبية.

كرسي لاهاي بمسند ذراع (2,650 درهماً): لا تخشوا من إضافة ألوان جريئة إلى مساحة المعيشة داخل منزلكم. سيمنحكم كرسي لاهاي بلونه الأزرق الفاتح هذه الإطلالة - يأتي الكرسي بأرجل ذات لون برونزي أو ذهبي وأزرق فاتح لإضفاء بهجة على المكان.

فازة مينين (295 درهماً): تُعتبر المزهريات وسيلة رائعة لإضافة لمسة طبيعية إلى مساحة عادية، كما أنها توفر مظهراً وملمساً أنيقاً. تمتاز فازة مينين من متجر هوم آند سول بتصميمها الكلاسيكي من السيراميك وإطلالتها العصرية.

أريكة أوسلو متعددة الأقسام (8900درهماً): تُعتبر أريكة أوسلو متعددة الأقسام إضافة مثالية إلى مساحة المعيشة في منزلك، فهي تأتي بأرجل برونزية أو ذهبية تضفي عليها طابعاً متميزاً في أية غرفة. يمكنك تزيينها بأية قطعة من قطع الإكسسوارات الفريدة المتوفرة في متجر هوم آند سول.

يجلب متجر هوم آند سول قطع الديكور من جميع أنحاء العالم ليختار العملاء من بين تشكيلة واسعة تبدأ بديكور المنزل حتى قطع الأزياء والنباتات. ومن المؤكد أن هذه القطع الأنيقة ذات الأسعار المناسبة ستضفي أجواءً من الدفء إلى منزلك هذا الخريف.


المصدر: empyrecommunications

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع