تتعاون "إنفينيتي" من "العربية للسيارات" هذا الصيف مع وجهة التسوق الفاخرة "ميركاتو مول" لمنح متسوقي المركز فرصة الفوز بسيارة "إنفينتي QX70" الجديدة، وذلك ضمن إطار حملتها الترويجية خلال "مفاجآت صيف دبي 2019".

وتعتبر "إنفينتي QX70" من السيارات المفضلة للعملاء الذين ينشدون الأناقة في أسلوب حياتهم، وستعرض "إنفينتي" هذه السيارة الفاخرة في "ميركاتو مول" لتمكين الزوار من مشاهدتها عن كثب.

وللفوز بالسيارة، يتعين إنفاق 200 درهم إماراتي على الأقل لدى أي من متاجر البيع بالتجزئة في "ميركاتو مول" أو "تاون سنتر جميرا"، وتقديم الفاتورة إلى مكتب خدمة الزوار للحصول على بطاقة سحب. وسيتم اختيار الفائز خلال السحب الذي سيجري يوم 4 أغسطس بحضور ممثلين عن دائرة التنمية الاقتصادية في دبي.

وبهذه المناسبة، قال ميشيل عياط، الرئيس التنفيذي لشركة "العربية للسيارات": "بصفتنا شريكاً طويل الأمد لمبادرات ’مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة‘ ومنها ’مفاجآت صيف دبي‘، فإننا ملتزمون بتوفير تجارب عملاء مبتكرة تسر خاطر المقيمين والزوار على حد سواء. ومن خلال شراكتنا مع ’ميركاتو مول‘ في الحملة الترويجية لسيارة QX70، نقدم لزوار المركز فرصة استثنائية للفوز بواحدة من أكثر سيارات ’إنفينيتي‘ المفضلة في السوق. ونحن نضع عملاءنا في صميم كل ما نقوم به، ومن شأن مثل هذه الحملات أن ترتقي بأنماط حياتهم إلى مستويات جديدة".

وتمتاز سيارة "إنفينتي QX70" بأدائها الرياضي مع تزويدها بمحرك سداسي الأسطوانات سعة 3,7 ليتر وناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات. وتتسم كذلك بتصميم بالغ الإتقان في جميع تفاصيل الهيكل الخارجي والمقصورة الداخلية، فضلاً عن تزويدها بالعديد من تقنيات السلامة المتطورة.

من جانبها، قالت نسرين بستاني، مدير العلاقات العامة والاتصال المؤسسي في "ميركاتو" و"تاون سنتر جميرا": "من دواعي سرورنا أن نتعاون مع ’إنفينيتي‘ من ’العربية للسيارات‘ ضمن إطار سعينا الدائم لمكافأة متسوقينا بجوائز قيّمة. وقد اخترنا أن نكافئ أحدهم بسيارة ’إنفينتي QX70‘ الجديدة التي توفر تجربة قيادة استثنائية ونمطاً جديداً للحياة الفاخرة. ولهذا أنصح ضيوفنا الكرام أن يغتنموا هذه الفرصة، وأن ينفقوا 200 درهم في ’ميركاتو‘ أو ’تاون سنتر جميرا‘ لدخول السحب والفوز بسيارة ’إنفينتي QX70‘ الفاخرة".

وترتكز هذه الحملة أيضاً على الشراكة بين "العربية للسيارات" و"ميركاتو مول" مع "مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة" المنظِّمة لحدث "مفاجآت صيف دبي". وبصفته واحداً من الأماكن المميزة لاحتضان فعاليات هذا الحدث واستضافة زوار دبي من جميع أنحاء العالم، سيعرض "ميركاتو مول" سيارة "إنفينتي QX70" اعتباراً من 21 يونيو.

تفضلوا بزيارة "ميركاتو مول" اليوم للاستمتاع بأنشطة "مفاجآت صيف دبي"، واستكشاف عروضها المميزة، والاستفادة من فرصة الفوز بسيارة "إنفينتي QX70".


المصدر: cbpr

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع