تعتبر FODEL أوّل شركة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي توفرّ مراكز استلام الطرود كبديل لخدمة التوصيل المنزلي، لتضمن للعملاء استلام المشتريات عبر الإنترنت بسهولة من أقرب متجر وفي الوقت الذي يلائمهم.

وبدأ هذا المفهوم بالانتنشار في دولة الإمارات العربية المتحدة مؤخراً إلّا أنه يُعد مشهوراً حول العالم، حيث تقدّم العديد من متاجر سفن إليفن البالغ عددها 66,000 في 18 دولة في الولايات المتحدة وأوروبا وهونغ كونغ، خدمات مماثلة لاستلام طرود التجارة الإلكترونية.

واتفقت FODEL وشركة سفن إليفن على العمل معاً، بهدف توفير خدمات استلام الطرود للمتسوقين عبر الإنترنت في الإمارات في كافة متاجر سلسلتها للبيع بالتجزئة في جميع أنحاء الدولة. إضافةً إلى ذلك ستقدّم المزيد من متاجر سفن إليفن الجديدة عند افتتاحها في وقت لاحق من هذا العام ذات الخدمة، لتصبح جزءً من شبكة FODEL سريعة النموفي جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، مما يتيح أمام المتسوقين استلام طرودهم بأسرع زمن وأفضل سعر وفي المكان والتوقيت الذي يفضّلونه.

وتعمل متاجر سفن إليفن على مدار 24 ساعة طوال العام، مما يتيح للعملاء زيارة المتاجر لاستلام طرودهم في أي وقت نهاراً أو ليلاً. ويتم إخطار العملاء بمجرد وصول بضائعهم إلى مكان التسليم الذي قاموا باختياره من شبكة متاجر سفن إليفن، فضلاً عن تمكنهم من المراقبة والتحكّم الكامل بشحنتهم.

وفي إطار تعليقه على اتفاقية التعاون، قال كريستوف نوبليت، مدير عام شركة سفن إيمرتس للاستثمار: "تساهم إضافة FODEL لخدمات متاجرنا في زيادة الإقبال عليها وتعزيز راحة عملائنا. علاوةً على ذلك، ستزيد من عمليات الشراء التي يقوم بها عملاؤنا الذين يأتون إلى سفن إليفن للحصول على المنتجات الغذائية الطازجة ذات الجودة العالية والمتوفرة بأسعار معقولة، إلى جانب الخدمات الأخرى المتاحة جميعها تحت سقف واحد".

من جانبها، صرّحت سمية بن تركية، المؤسسة والمديرة التنفيذية لدى FODEL: "تشتهر سفن إليفن بمفهوم نقاط الاستلام على مستوى العالم وهي معروفة أيضاً بتقديم تجارب رائعة لعملائها. ويسرّنا أن تصبح جزءاً من شبكتنا لنعمل معاً بهدف إنشاء تجربة فريدة من نوعها وخالية من المتاعب للمتسوقين عبر الإنترنت".

وأضافت بن تركية: "تُعدّ شبكة متاجر سفن إليفن المتنامية في الإمارات وتوافرها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ومواقعها الاستراتيجية، بمثابة إضافة نوعية لشركة FODEL".

وبدوره، قال موكيش تريباث، مدير العمليات لدى FODEL: "إضافةً إلى التكنولوجيا، توفر FODEL برامج تدريب لموظفي تجار البيع بالتجزئة لضمان تجربة سلسة للعملاء، مما يسمح لأصحاب ومشغلي المتاجر توفير الخدمة بسهولة دون الحاجة إلى تعيين موظفين جدد أو الاستثمار في مساحات إضافية".


المصدر: leidar

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع

Stock Market