أبرمت هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي مذكرة تفاهم مع مجموعة "توريسيد" الإسبانية العالمية المتخصصة في حلول ومنتجات وخدمات السيراميك والزجاج.

أعلنت شركة الماجد للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات الركاب والمركبات التجارية التي تحمل علامة "كيا" في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن وصول سيارة "كيا سورينتو 2021" متعددة الاستخدامات التي تنتمي للجيل الرابع، إلى صالات العرض التابعة لها.

أصبحت الخطوط الجوية التركية؛ باعتبارها أولى شركات الطيران في العالم من حيث عدد الوجهات الدولية التي تقصدها رحلاتها؛ واحدة من أكثر شركات الطيران ازدحاماً خلال الوباء الذي تفشى في العالم منذ العام الماضي.

أطلقت كيكلاب للتراخيص ومساحات العمل - المملوكة من قبل حكومة دبي – عملياتها في فبراير 2020. وقد أسهمت خلال هذه المدة القصيرة في تنمية مشهد ريادة الأعمال من خلال شراكات ناجحة ومبادرات خلاقة.

أعلن مركز جلوكير المتكامل للسكري في دبي أنه أول مزوّد رعاية صحية في دولة الإمارات العربية المتحدة يحصل على اعتماد من هيئة QISMET لبرنامج السكري الخاص به.

أعلنت "جاكوار لاند روڤر" الشرق الأوسط وشمال أفريقياً عن تمديد اختياري للضمان يوفر راحة البال لعملائها لفترة أطول، وتأتي هذه المبادرة كجزء من جهود الشركة للتقليل من المخاوف المرافقة عادةً لامتلاك السيارات القديمة.

الأكثر قراءة