لا يقتصر الاحتفال بيوم الحب على الأمسيات الرومنسية، بل تبدأ التجربة الاحتفالية لحظة الاستيقاظ صباحاً مع تقديم وجبة فطور مميزة تعكس مشاعر الحب والاهتمام نحو الشريك. ويشكّل الفطور الرومنسي مفاجأة استثنائية تضفي على الأجواء الصباحية لمسة من التجدد المثالي لهذه المناسبة.

انطلقت علامة بيوجينا Biogena النمساوية في الإمارات العربية المتحدة بشكل حصري لدى أول متجر فاخر للعناية بالأسنان في دبي ميزون دينتير Maison Dentaire لتوفر مجموعتها العالمية من المكملات الغذائية الممتازة التي تلبي جميع الاحتياجات الغذائية والشخصية والصحية.

أعلن البنك العربي المتحد عن توقيع اتفاقية تعاون مع منصة "ترايد أسيتس" أول سوق إلكتروني للمصارف مدعوم بتكنولوجيا البلوك تشين، وتنص الاتفاقية على إتاحة منصة السوق الإلكتروني للتمويل التجاري للبنك لإجراء عمليات التمويل الأولية والثانوية بسهولة وشفافية وبشكل مباشر مع البنوك الأخرى على المستوى العالمي.

أعلنت جمعية العلاقات العامة والاتصالات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن تعيين سامانثا بارتل، الشريك الإداري والرئيس التنفيذي لشركة إنستنكتيف بارتنرز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في مجلس الإدارة الإقليمي للجمعية الرائدة في مجال العلاقات العامة والاتصالات.

سجلت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، خلال عام 2019، أرباحاً صافية قدرت بـ 871 درهم، محققة بذلك زيادة بلغت8.3 % على أساس سنوي مقارنة بالعام الماضي، فيما قدرت قيمة العوائد الإجمالية للمؤسسة في العام 2019 حوالي 2.19 مليار درهم بزيادة بلغت نسبتها 7.9 % مقارنة بالسنة الماضية.

تواصل جي دبليو إنترناشيونال للإعلان نموها العالمي من خلال توسيع خدمات العلاقات العامة في الشرق الأوسط. بصفتها وكالة إبداعية متكاملة، فإن إضافة قسم العلاقات العامة سيمكّن الشركة من توفير نهجها الشامل للاستراتيجية والإبداع والمحتوى تحت سقف واحد.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع