أعلنت Hub71، المنصة العالمية التي تتخذ من سوق أبوظبي العالمي مقراً لها، اليوم عن انضمام 11 شركة ناشئة تشكّل أحدث مجموعة من الشركات التي تم اختيارها ضمن الدفعة الثانية التي ستستفيد من برنامج حوافز Hub71 هذا العام.

أعلنت اليوم شركة سيمنس للطاقة عن إطلاقها لحلول جديدة في منطقة الشرق الأوسط تعتمد على تكنولوجيا الواقع الافتراضي أو Virtual Reality حيث تم تصميم الحلول الجديدة خصيصاً لقطاع نقل الطاقة.

أكدت "ماجد الفطيم" على حيوية السوق العقارية في دولة الإمارات وصلابتها، من خلال إقامة حفل تدشين لحي "إيلان" السكني الذي أطلقته مؤخراً في إطار مشروع "تلال الغاف"، وذلك يوم الأحد 12 يوليو.

تفتتح شركة ليجو أول متجر تجزئة معتمد لها في المملكة العربية السعودية. ويقع المتجر الجديد في رد سي مول في الضاحية الشمالية لمدينة جدة. وستجلب العلامة التجارية الشهيرة متعة اللعب للأطفال وعائلاتهم مع أحدث إصدارات الألعاب ومجموعات حصرية من ليجو مع توفير تجارب مسلية من خلال تصميم المتجر المبتكر وتجارب اللعب الشيقة.

أعلنت شركة ""ويز إير أبوظبي" الناقل الوطني الأحدث في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن بدء تسيير رحلات جديدة على متن طائرتين حديثتين من طراز "إيرباص A321neo"، إلى ست وجهات انطلاقاً من أبوظبي وذلك اعتباراً من 1 أكتوبر 2020.

تعتزم شركة سمارت أكيرس Smart Acres إطلاق عملياتها في الربع الثالث من عام 2020 لتشكل أحدث إضافة في مجال الزراعة العمودية المُعتمِدة على تقنيات الزراعة المائية في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر توفير وسيلة فعّالة ومستدامة لإنتاج مجموعة جديدة من المحاصيل النظيفة محلياً.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع