أعلنت GELLIFY، أول منصة ابتكار جديدة من نوعها في مجتمع الأعمال عن افتتاح مركزاً خاصاً بها في مدينة دبي للإنترنت. سعياً في تزويد مجتمع رواد الأعمال لتقنية المعلومات للشركات (B2B Entrepreneurs) - الذي يضم فئات المستثمرين والشركات الناشئة ومؤسسات الأعمال الضخمة - بنهج فريد ومتكامل، تعمل GELLIFY التي يقع مقرها الرئيسي في إيطاليا كمسار حيوي سريع عالمياً قادر على تمكين التحول التكنولوجي والتطور الرقمي، حيث يتم تبادل أحدث التقنيات وآخر الحلول المبتكرة بين الشركات الناشئة في أوروبا والشرق الأوسط.

في زمن يبقى فيه الجمهور الإقليمي في المنزل أكثر من أي وقت مضى بهدف دعم عمليات الإغلاق والعزل الذاتي، أشارت مجموعة "إم بي سي" (جهة البث الرائدة في المنطقة) إلى تسجيل ارتفاع كبير في أدائها العام وأداء قنواتها الفردية أيضاً.

أعلنت اليوم نكسانز، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الكابلات وأنظمتها، عن توقيع اتفاقية توزيع القيمة المضافة مع شركة إنغرام مايكرو لكل من الإمارات والبحرين والكويت وقطر وعُمان والأردن واليمن. ومن خلال الاتفاقية، تكون إنغرام مايكرو مخوّلة ببيع كافة منتجات نكسانز من حلول الشبكات المحلية LAN عبر شبكتها الواسعة من القنوات في تلك الدول.

أعلنت "دبي لصناعات الطيران" اليوم أنها أنهت الربع الأول لعام 2020 بسيولة متاحة مقدارها 2.8 مليار دولار تقريباً، كما تجاوز أسطول الشركة من الطائرات التي تملكها وتديرها والمكلفة بإدارتها 400 طائرة. وخلال الربع الأول من عام 2020، باعت الشركة ونقلت ملكية 15 طائرة، واستحوذت على 4 طائرات نيابةً عن المستثمرين، كما نقلت أو مددت عقود التأجير الخاصة بـ 8 طائرات.

أعلنت شركة سلطان بن علي العويس للعقارات عن إعفاء المستأجرين لديها من الإيجار لمدة شهر ونصف لتخفيف الأعباء الناتجة عن تبعات كوفيد-10. وجاء القرار تماشيا مع الظروف العالمية السائدة الناتجة عن جائحة فيروس كورونا.

أعلن تشاك روبنز، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "سيسكو" عن جهود الشركة للتصدي لتداعيات أزمة انتشار فيروس "كورونا"/كوفيد 19 من خلال تقديم الدعم للعديد من المبادرات العالمية والمحلية.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع