قامت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بإعادة إطلاق برنامجها لولاء المسافرين والحائز على الجوائز، ضيف الاتحاد، بتصميم جديد وتحسينات نوعية على مكافآته. ويوفّر البرنامج الذي وصل عدد أعضائه إلى أكثر من 6.5 مليون ضيف حول العالم، ويُعد أحد برامج السفر الرائدة في القطاع، مزايا جديدة مبتكرة وهامة.

أطلقت علامة ’انتيريرز‘، متجر المفروشات الرائد في الإمارات العربية المتحدة، تشكيلة من الديكورات وقطع الزينة بمناسبة حلول موسم الأعياد لإضفاء طابع احتفالي على المنزل، سواء من خلال العناصر البسيطة، أو من خلال إكسسوارات الورود لتوفير أجواء مشرقة وأنيقة.

توجه إلى دلما مول، مول أبوظبي المفضل، واستفد من خصم 50% على كل منتجات متجر "سي سي سي" يوم 15 نوفمبر من الساعة 6 مساءً حتى 9 مساءً.
تقدم "سي سي سي"، العلامة التجارية الأكثر طلباً في أوروبا للأحذية والإكسسوارات خصم بنسبة 50% على جميع منتجاتها، كما سيحصل أول 200 عميل على نقاط بقيمة 50 درهم على حساب "Club Apparel".

تعاونت الاتحاد الهندسية، مزود خدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة الرائد في القطاع والتابع لمجموعة الاتحاد للطيران، مع شركتي EOS وBigRep، المزودين الرائدين لتقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد، لافتتاح معمل التصنيع الجمعي، الأول من نوعه في المنطقة الذي يحصل على اعتماد الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران للتصميم والإنتاج.

أعلنت سيسكو عن تجديد التزامها بالشركات الصغيرة في الإمارات وذلك عبر تزويد العملاء والشركاء بمجموعة خدمات بسيطة وآمنة ومرنة، بالإضافة إلى الدعم المخصص من "سيسكو" وحملة توعية ممتدة لعدة سنوات وزيادة في استثمارات الشركاء للاستفادة من فرص أعمال الشركات الصغيرة.

تَكلّل التعاون الذي جمع بين بيرلوتي ولافانور غاليري داونتاون بإصدار مجموعة مؤلفة 17 قطعة أثاث تحاكي تصاميم المبدع بيير جانيريه، ومنجّدة بجلد فينيزيا الذي تشتهر به علامة بيرلوتي.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع