أطلقت شركة فيليب موريس انترناشونال، الشركة العالمية الرائدة في مجال الابتكارات الخالية من الدخان والمثبتة علمياً، رسمياً نظامي "أيقوص 3" و"أيقوص 3 ملتي" لتسخين التبغ في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد تم توفير هذين المنتجين في وقتٍ سابقٍ من هذا العام في السوق الحرة بدبي، وستوفر هذين النظامين اعتباراً من الآن في متاجر التجزئة في جميع أنحاء الدولة.

أعلن موقع "مسافر.كوم" اليوم عن نمو حجوزات السفر للشركات ورجال الأعمال حيث يتطلع الموقع إلی نسبة نمو تصل إلی 30% بحلول نهاية عام 2019 من خلال مائة ألف معاملة، كما حقق موقع السفر الإلكتروني الوطني الرائد نفس النجاح في باقات العطلات، التي شهدت نمواً بنسبة 30% خلال النصف الأول من العام مقارنة بنفس الفترة في عام 2018.

أعلن الائتلاف الذي يضم الشركتين الرائدتين عالمياً في قطاع الطاقة المتجددة، "إي دي إف رينوبلز" وشركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر"، عن اكتمال تمويل مشروع محطة دومة الجندل لطاقة الرياح على مستوى المرافق في المملكة العربية السعودية، وذلك بدعم من عدد من المصارف السعودية والعالمية.

أعلنت "بي تي" عن توقيع عقد مع شركة "شيندلر"، إحدى أبرز الشركات العالمية العاملة في مجال بناء المصاعد والسلالم المتحركة والممرات المتحركة، فضلاً عن خدمات الصيانة والتحديث. وبموجب العقد المبرم بين الجانبين، تعتزم "بي تي" تزويد "شيندلر" بشبكة آمنة وموثوق بها لحلول الصوت تربط حوالي 500 موقع من المواقع التابعة للشركة حول العالم.

واصلت فيش لإدارة الأصول، الشركة العالمية الرائدة في استراتيجيات السندات القابلة للتحويل وسندات الشركات واستراتيجيات العائد المطلق ومقرها في مدينة زيوريخ، تحقيق نتائج جيدة في تنمية أعمالها في النصف الأول من العام 2019 نتيجة للتدفقات الإضافية التي تجنيها الشركة والأسواق التي حققت فيها نتائج إيجابية. ويتزامن ذلك مع احتفالها بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيسها.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع

Stock Market