أطلقت هواوي رسمياً النسخة الثانية المحدّثة بالكامل من منصتها العالمية لتدريب المواهب في مجال تقنية المعلومات والاتصالات Huawei Talent Online 2.0، التي تشمل منطقة الشرق الأوسط. وتتمتع المنصة الجديدة كلياً مزايا جديدة للتعلم عبر الإنترنت مع التركيز على التدريب العملي لمهارات التقنيات الحديثة.

استكملت "خدمة"، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة وصيانة المرافق على مستوى المنطقة، تدريب وتأهيل أكثر من 2500 من موظفيها الحاليين والجدد خلال الاثني عشر شهراً الماضية، وذلك من خلال "مركز خدمة للتدريب" الذي تم تأسيسه في سبتمبر من العام الماضي بهدف الارتقاء بمعارف ومهارات فريقها التقني.

أعلنت شركة (إي بي آي)، العمود الفقري لأعمال الهندسة في قطاع الطيران والفضاء بدولة الإمارات، اليوم، عن توسعة قدراتها التصنيعية لدعم إنتاج طائرة بوينج 787 دريملاينر. ويأتي الإعلان على هامش فعاليات القمة العالمية لصناعة الطيران، والتي تقام افتراضياً في أبوظبي خلال يومي 28 و29 سبتمبر.

كشفت ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، الشركة المنظمة لمعرض إنترسك المعرض التجاري السنوي الرائد عالمياً في مجال الأمن والسلامة والحماية من الحرائق، عن تعديل موعد انطلاق النسخة المقبلة من المعرض لغاية شهر يناير من عام 2022.

أعلن قسم أسواق المال بشركة جيه إل إل، شركة الاستثمارات والاستشارات العقارية الرائدة عالمياً، عن نجاحه في الترتيب لصفقة حقوق ملكية مشتركة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وتمويل بالاقتراض بقيمة 22.9 مليون دولار للاستحواذ على محفظة عقارات صناعية تتكون من خمسة عقارات بمساحة تزيد عن 557 ألف قدم مربع من المساحات المخصصة للصناعات الخفيفة والمساحات المرنة في ولايات ميشيغان ومينيسوتا وإلينوي وأيوا.

أعلنت شركة ريسوت للأسمنت، أكبر شركة مصنعة للأسمنت في سلطنة عمان، اليوم عن تجديد مؤسسي كبير ضم هذا التجديد قادة شباب من داخل الشركة إلى مناصب جديدة رئيسية في الإدارة العليا.

الأكثر قراءة