طرحت شركة عٌمان للتأمين منتج تأمين شامل على المنازل بحيث يتم التأمين من خلاله على جميع محتويات المنزل ويوفر تغطية لأصحاب المنازل والمستأجرين. يوفر المنتج بالأساس حماية لمحتويات المنزل مثل الأدوات المنزلية والممتلكات الثمينة والمسؤوليات القانونية بالإضافة إلى التأمين على الممتلكات العادي.

من وجهة نظر الأغلبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، لا يوفر التأمين على المنازل عادةً حماية أساسية، حيث أن 10٪ من سكان دولة الإمارات العربية المتحدة تقريباً لديهم تغطية تأمينية على المنازل على الرغم من كثرة وقوع الحوادث مثل الحرائق والكوارث الطبيعية في السنوات الأخيرة. من بين هذه الحوادث، الحادثة التي وقعت في عام 2015 عندما اندلع حريق في برج الشعلة في مرسى دبي، حيث قدمت عٌمان للتأمين المهلة اللازمة لأصحاب المنازل لضمان توفير دفعات مالية سريعة. في ذلك الوقت، أصبح العديد من المستأجرين الذين ليس لديهم تغطية تأمينية بلا مأوى.

أصبح التأمين على الشقق والمنازل الآن في وقت الحجر المنزلي ذات أهمية غير مسبوقة. حيث تتضمن الميزات الرئيسية التي يوفرها منتج التأمين الشامل على المنزل ميزات جديدة للتغطية التأمينية والحماية القديمة حتى عندما يكون العقار غير مأهول وتكلفة توفير الإقامة البديلة ومسؤولية المستأجر.

توفر شركة عٌمان للتأمين بصفتها شركة رائدة في التأمين الشخصي إجراء تقديم أسرع للمطالبات وبأقل عدد من الوثائق، وذلك لضمان عودة أصحاب المنازل والمستأجرين الذين يمرون بالفعل بأوقات عصيبة إلى حياتهم الطبيعة في أسرع وقت.

سيتاح للعملاء حرية اختيار التغطية بناءً على احتياجاتهم. يمكنهم اختيار تغطية المباني ومحتويات المنزل والممتلكات الشخصية والعمالة المنزلية. بقسط تأميني يبدأ من درهماً إماراتياً واحداً في اليوم كما سيتمكن العملاء من الحصول على تغطية لتقريباً جميع الممتلكات الثمينة في منازلهم.

في هذا الإطار، قال جوليان أودري رئيس التأمين الشخصي في شركة عمان للتأمين: "نفخر في طرح هذا المنتج الجديد الذي يعزز من مجموعة عروضنا الخاصة بتأمين الأفراد. إن منتج التأمين الشامل على المنازل هو حزمة تأمين شاملة ومرنة ذات أسعار معقولة لحماية ممتلكات عملائنا. حيث إنها سهلة الفهم وسهلة الشراء وتوفر إجراءات مباشرة في حالة تقديم المطالبات. ونعتقد أنها عاملاً أساسياً لضمان تجربة سلسة لعملائنا".


المصدر: fourcommunications

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع