أعلن "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن الفائزين المحظوظين بجوائز السحب الشهري لحساب التوفير "كنوز" لشهر يونيو 2020.

وفاز محمد شيلايل بجائزة المليون درهم نقداً، في حين فاز عبدالناصر أرستانا بسيارة تيسلا جديدة كلياً، وكلاهما من الهند. وحصل سامر العقربي من تنزانيا وأسدالله خان من أفغانستان وتامر العايق من مصر ومحمد شهيد من باكستان على جائزة نقدية قدرها 50 ألف درهم لكل منهم.

وتعليقاً على فوزه بجائزة المليون درهم نقداً، قال محمد شيلايل: "بدأت بالتوفير في حساب ’كنوز‘ في شهر يناير 2020 فقط، وأكاد لا أصدق أنني أصبحت مليونيراً في هذه الفترة القصيرة".



وفي هذا السياق، قال فريد الملا، نائب رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي": "باسم ’الإمارات الإسلامي‘، أتقدم بأحر التهاني إلى محمد شيلايل لفوزه بجائزة المليون درهم نقداً وعبدالناصر أرستانا لفوزه بسيارة تيسلا الجديدة كلياً، ولجميع الفائزين بالجوائز النقدية لشهر يونيو وقدرها 50 ألف درهم لكل منهم. وباعتبارنا مؤسسة مالية تتمتع بأعلى درجات المسؤولية، نعمل باستمرار على تشجيع المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة على اتباع أسلوب حياة مالية سليم وتعزيز ثقافة الادخار عبر مكافئتهم بالجوائز القيمة التي تحدث تأثيراً إيجابياً في حياتهم".

ويعتبر حساب التوفير "كنوز" الفائز بجائزة "أفضل منتج مصرفي" المرموقة من مجلة "جلوبال بانكينج آند فاينانس ريفيو 2018"، أحد أبرز المنتجات المصرفية الرائدة التي يقدمها "الإمارات الإسلامي"، ويمنح المتعاملين الحاليين والجدد فرصة مجزية للفوز بجائزة شهرية كبرى قدرها مليون درهم أو سيارة تيسلا، وذلك عند الاحتفاظ بمتوسط رصيد قدره 5 آلاف درهم في حسابهم. وعلاوة على ذلك، يحظى المتعاملون بفرصة الفوز بجوائز نقدية قدرها 50 ألف درهم أسبوعياً عند الاحتفاظ بمتوسط رصيد قدره ألف درهم يومياً في حساباتهم.

المصدر: bcw-global



الأكثر قراءة