حققت التصرفات العقارية في دائرة الأراضي والأملاك في دبي أكثر من 2.7 مليار درهم
حيث شهدت الدائرة هذا الأسبوع تسجيل 889 مبايعة بقيمة 1.7 مليار درهم، منها 90 مبايعة للأراضي بقيمة 500 مليون درهم و799 مبايعة للشقق والفلل بقيمة 1.2 مليار درهم.

أعلن "نور بنك"، أحد أبرز البنوك المتوافقة مع الشريعة في دولة الإمارات، عن إطلاق أكبر خطة إسلامية للاستحقاق الثابت (Fixed Maturity Fund) بالدولار الأمريكي في مركز دبي المالي العالمي بدولة الإمارات، عبر تعاون ناجح مع "أزيموت مركز دبي المالي العالمي المحدودة"، شركة إدارة الأصول الخاضعة لسلطة دبي للخدمات المالية، والشركة التابعة لها بالكامل "مجموعة أزيموت القابضة"، إحدى شركات إدارة الأصول المستقلة الأوربية الرائدة، والتي تتجاوز قيمة أصولها المدارة 228 مليار درهم (62 مليار دولار أمريكي) ضمن شبكتها العالمية التي تضم 18 مكتباً.

حققت التصرفات العقارية في دائرة الأراضي والأملاك في دبي أكثر من 5.9 مليار درهم
حيث شهدت الدائرة هذا الأسبوع تسجيل 886 مبايعة بقيمة 1.9 مليار درهم، منها 89 مبايعة للأراضي بقيمة 700 مليون درهم و797 مبايعة للشقق والفلل بقيمة 1.2 مليار درهم.
وقد جاءت أهم مبايعات الأراضي بقيمة 54 مليون درهم في منطقة النهده الثانيه تليها مبايعة بقيمة 41 مليون درهم في منطقة البرشاء جنوب الرابعة تليها مبايعة بقيمة 39 مليون درهم في منطقة مجمع دبي للاستثمار الأول.

أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي، خلال مؤتمر صحفي أقيم يوم أمس، عن إطلاق مبادرة "فرص الاستثمار في القطاع العقاري" (ريوس). وتعد المبادرة الجديدة أسلوباً جديداً لاستقطاب المستثمرين من كافة الشرائح الاقتصادية.

حققت التصرفات العقارية في دائرة الأراضي والأملاك في دبي أكثر من 2.8 مليار درهم
حيث شهدت الدائرة اليوم تسجيل 147 مبايعة بقيمة 300 مليون درهم، منها 16 مبايعة للأراضي بقيمة 100 مليون درهم و131 مبايعة للشقق والفلل بقيمة 200 مليون درهم.
وقد جاءت أهم مبايعات الأراضي بقيمة 41 مليون درهم في منطقة البرشاء جنوب الرابعة تليها مبايعة بقيمة 19 مليون درهم في منطقة جزيرة 2 تليها مبايعة بقيمة 14 مليون درهم في منطقة نخلة جميرا.

وقع صندوق أبوظبي للتنمية اليوم اتفاقيتي قرض مع حكومة مالي، يقدم بموجب الاتفاقية الأولى مبلغ 918 مليون درهم ما يعادل (250 مليون دولار) لدعم ميزان المدفوعات، فيما يقدم الصندوق في إطار الاتفاقية الثانية 110 ملايين درهم، ما يعادل (30 مليون دولار) لتمويل المرحلة الثانية من مشروع الإسكان الاجتماعي في مالي.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع

Stock Market