أصدرت شركة ريفينيتف، إحدى شركات مجموعة بورصة لندن، تقرير الخدمات المصرفية الاستثمارية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2021، وفقاً للتقرير، بلغت رسوم الخدمات المصرفية الاستثمارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 1.4 مليار دولار أمريكي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال عام 2021 بكامله، بزيادة 3٪ عن نفس الفترة من العام الماضي وهو ما يعد ثاني أعلى إجمالي على الإطلاق.

أعلن سوق أبوظبي العالمي، المركز المالي العالمي الرائد في أبوظبي، اليوم عن تحقيقه للحياد الكربوني كمؤسسة من خلال موازنة انبعاثات الكربون للعام 2021، وبالتالي تعزيز التزام سوق أبوظبي العالمي ببناء اقتصاد تقدمي وأكثر استدامة، إضافة إلى تصنيف السوق كأول مركز مالي دولي محايدة للكربون في العالم.

أعلنت اليوم "بيرسونيتيكس"، المزوّد الرائد عالمياً لحلول التخصيص وإشراك العملاء القائمة على البيانات المالية لصالح المصارف ومقدمي الخدمات المالية، أنها جمعت 85 مليون دولار أمريكي في إطار جولة تمويل للنمو من شركة "توما برافو"، وهي شركة رائدة في مجال الاستثمار في البرمجيات.

كشفت رين، الشركة الرائدة في العملات المشفرة في الشرق الأوسط، عن جمع مبلغ 110 مليون دولار أمريكي في شهر يناير 2022 خلال جولة تمويل السلسلة ب. و تولو شركتي Paradigm و Kleiner Perkins قيادة هذه الجولة التمويلية بمشاركة مجموعة من الشركات، بما فيهاCoinbase Ventures وGlobal Founders Capital وMEVP وCadenza Ventures و جيمكو و CMT Digital.

وقع صندوق أبوظبي للتنمية اتفاقية استثمار ضمن قطاع السياحة والضيافة مع شركة ماينور إنترناشونال "مينت" بقيمة 385 مليون درهم إماراتي (104.8 مليون دولار أمريكي). ومن خلال هذه الاتفاقية، يتعاون الصندوق مع شركة "مينت" بحصص في خمس مواقع سياحية في تايلاند، تتضمن منتجع أنانتارا ريفرسايد بانكوك، وفندق أفاني ريفرسايد بانكوك، ومركز ريفرسايد بلازا للتسوق في بانكوك، ومنتجع أنانتارا لايان فوكيت ومنتجع فور سيزونز كوه ساموي.

أعلن صندوق الصناديق البحريني "الواحة" عن استثماره في صندوق التكنولوجيا المالية الأول من شركة "فينتشر سوق"، وهو أول صندوق من نوعه في المنطقة يتخصص في قطاع محدد، ويركز على التكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع